Monday 14 August 2017

نسبة الفوز من التاجر المهنية


نسبة الفوز من التاجر المهنية أرجو أن الرجال يتمتعون إشارة الفيديو لتداول العملات الأجنبية بأنني سجلت بالنسبة لك. لقد تلقيت رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني إذا كانت الخدمة المدفوعة أو أي شيء. هذه إشارة الفيديو لتداول العملات الأجنبية هو خال تماما، وأنا لست شحن أي شيء ولا بيع أي خدمة إشارة الفوركس لليا رفاق. ما أقوم به هو مجرد تسجيل لأسفل ما أفعله لنفسي كل يوم ثم بعد ذلك إلى الموقع لأشاطركم. وفيما يلي أسئلة وأجوبة الفوركس لهذا اليوم. 1) عندما وضع المحطة سعر الخسارة، يجب أن يكون أكثر أو أقل من سعر جني الأرباح؟ وما هي النسبة؟ بالنسبة للسؤال رقم 1. لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة لهذا السؤال، فإنه هو مجرد تفضيل شخصي وذلك يعتمد كليا على نمط التداول الخاص بك. بالنسبة لي، وأنا لن أذهب لأي التداول حيث أن الربح هو أقل من وقف الخسارة. أشعر أن أفضل طريقة يمكنك كسب المال من تجارة هي نسبة المكافأة خطر. إذا كنت قادرا على التجارة مع نسبة مكافأة عالية المخاطر، كنت على الارجح ستكون مربحة على المدى الطويل. بالنسبة للسؤال رقم 2. أنا غير قادر على إخبار عن التجار الآخرين ولكن بالنسبة لي، يا نسبة الفوز حوالي 75-80٪ وهي عبارة عن 22 إلى 24 فوزا من أصل 30 الصفقات. لكن ليست هذه هي القضية الأساسية، إذا كان لديك استراتيجية مكافأة عالية المخاطر، ويمكن أن تكون يزال مربحا للغاية حتى لو كنت الفوز فقط 10 من أصل 30 الصفقات. ولذلك هو التوازن بين العوامل 2 في السؤال أعلاه. أرجو أن أكون قد أجبت على سؤالك وإذا كان لديك أي شك، لا تتردد في ارسال لي السؤال في شكل سؤال وجواب.

No comments:

Post a Comment